نقطة تكنولوجيا ما هي بذور الأذن وهل يمكن أن تساعد بصدق في التخلص من...

ما هي بذور الأذن وهل يمكن أن تساعد بصدق في التخلص من القلق؟

أصبحت بذور الأذن متاحة على المتاجر الإلكترونية، وقالت منى دان، من شركة Vie Healing المتخصصة في صناعة بذور الأذن، إن المشترين المحتملين يراسلونها في وقت متأخر من الليل بشأنها منذ أبريل / نيسان، متسائلين عن كيفية عملها ومدى نجاحها.

ما هي بذور الأذن؟

وفقا للطب الصيني التقليدي (TCM)، فإن مناطق مختلفة من آذاننا تتوافق مع أجهزة وأنظمة مختلفة داخل الجسم.

ويمكن لتحفيز هذه الأجزاء علاج الأمراض في تلك الأجهزة والأنظمة المختلفة، وهذا هو جوهر العلاج العصبي، وهو شكل من أشكال الطب الصيني التقليدي التي تمارس عن طريق الوخز بالإبر أو بذور الأذن، والتي هي بذور صغيرة من نبات اللقاح التي يتم تثبيتها على النقاط الرئيسية على الأذن باستخدام شريط لاصق، ويمكن ترك بذور الأذن لمدة تصل إلى خمسة أيام (يمكنك الاستحمام والنوم كالمعتاد)، ولكنها قد تسقط مبكرا، اعتمادا على مكان وضعها.

فلماذا يستخدمها الناس؟

يعتقد المؤيدون أن بذور الأذن يمكن أن تقلل من آلام الصداع وآلام الظهر، وكذلك علاج الإدمان وتجنب الرغبة الشديدة (وهي تستخدم أحيانا كأداة لإنقاص الوزن أيضا).

مقالات شبيهة:

ابتكارات طبية ستغير مستقبل البشرية

إنها غير مدعومة علميا

لعقود من الزمان، استخدم ممارسو الطب الصيني وأخصائيي الوخز بالإبر هذا النوع من العلاج الأذني لمحاربة القلق والألم والأرق وغير ذلك.

الفكرة هي أنه من خلال لصق البذور على نقاط ضغط أذن معينة ثم الضغط عليها، فإنك ترسل طاقة علاجية إلى مناطق مماثلة من الجسم.

بشكل أساسي، دفع بذرة برفق – تتضمن الإصدارات الحديثة معدنا مغناطيسيا أو مسامير بلورية لزجة – في جلدك في منتصفه وتركه هناك لمدة تصل إلى خمسة أيام يمكن أن يساعد في الاسترخاء، كما تقول جيسيكا كلاين، أخصائي الوخز بالإبر الرئيسي في المنطقة 25 في مدينة نيويورك.

ولا تزال البيانات العلمية حول الفعالية غير حاسمة، كما يقول إريك فيرست، زميل في المعهد الأمريكي للإجهاد.

كيف تستخدم بذور الأذن؟

الخطوة 1: امسح أذنك بالكحول لإزالة أي زيوت.

الخطوة 2: أمسك بملاقط والتقط بذرة لزجة وضعها على إحدى البقع أعلاه. (أو ابحث على الإنترنت عن خرائط أذن أخرى.)

الخطوة 3: تبثها جيدًا أو أضف المزيد كما تريد.

الخطوة 4: قم بالضغط برفق وانتظر خمس دقائق.

المصدر: https://www.cosmopolitan.com/health-fitness/a33900142/what-are-ear-seeds/

Avatar
محمد
مترجم من اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، متخصص في المقالات العلمية والسياحية والطبية والتقنية، أفخر بكوني ضمن فريق مجلة نقطة العلمية