نقطة الصحة الجيدة كيف تجعل بشرتك تبدو أكثر نقاوة مع المكملات الغذائية الذكية؟

كيف تجعل بشرتك تبدو أكثر نقاوة مع المكملات الغذائية الذكية؟

بشرتك هي انعكاس لصحتك الداخلية، لذلك عندما لا تحصل على قسط كافٍ من النوم، وتعاني من إجهاد مزمن، ولا تحصل على ما يكفي من العناصر الغذائية المفيدة، فإن كل هذا يمكن أن يعيق المظهر العام لبشرتك.

بالسبة لقلة النوم والشعور “بالتعب”، يتعلق الأمر بحقيقة أن بشرتك تمر في الليل بعملية تجديد رئيسية، فهو أهم وقت يمر فيه جلدك بدوران الخلايا وإنتاج الكولاجين، وعندما لا تحصل على ساعات نوم قيّمة كافية، لا يستطيع جسمك تجديد خلايا الجلد والكولاجين والإيلاستين والسيراميد وما شابه ذلك.

مكملات mindbodygreen’s nr +

إذا كان الحصول على نوم جمالي يتعلق بتجديد خلايا الجلد، فإن إحدى أفضل الطرق للمساعدة في هذه العملية هي عن طريق أخذ شكل من فيتامين B3 يسمى نيكوتيناميد ريبوسيد (NR).

يتم تحويل NR، عند تناوله، إلى أنزيم مساعد يسمى نيكوتيناميد الأدينين ثنائي النوكليوتيد (NAD)، والذي يمثل بالنسبة لباحثي الشيخوخة الصحية مشكلة كبيرة.

يساعد هذا الجزيء الصغير الميتوكوندريا في الخلية، وهو ما يعمل كمصدر طاقة لخلاياك، ويمنحها الطاقة، ويساعدها على أداء مهامها، ويدعم عملية التجديد.

لكن nr + لا تتوقف عند هذا الحد؛ حيث تحتوي التركيبة على أستازانتين مضادات الأكسدة القوية، فيتوسيراميدات لتجديد حاجز الجلد (مما يجعله أكثر رطوبة) وروديولا لتحييد الإجهاد التأكسدي.

مقالات شبيهة:

بدون كريمات..كيف تخفف من الهالات السوداء تحت عينيك؟

خبيرة تجميل شهيرة: هذه النصائح مهمة للتخلص من البثور في البشرة

ويقول المستخدمون والخبراء أنهم عندما يأخذون nr + لـ mindbodygreen، فإنهم لا يبدون أكثر يقظة فحسب – بل يشعرون بمزيد من النشاط أيضا، ولاحظوا بأن بشرتهم تبدو أكثر شبابًا.

تقول عالمة النفس الشاملة إلين فورا: في غضون أسابيع قليلة، كان هناك انخفاض في ظهور الخطوط الدقيقة على جبهتي وحول عيني، وبصفتي طبيبة نفسية شاملة، أرى كيف تؤثر الطاقة المنخفضة على صحتنا الجسدية والعاطفية، في كل من مرضاي وحياتي الخاصة، ومنذ أن أخذت nr +، تحسنت طاقتي الكلية، وأشعر بأنني أكثر انخراطا وتركيزا في العمل.”

وتقول كارلين توماس، RDN، أخصائية تغذية ومؤلفة مسجلة: “بصفتي اختصاصية تغذية ومحبة للطعام، فأنا من الصعب إرضائي بشأن المكملات الغذائية التي تستحق وقتي. وقد ساعدت mindbodygreen’s nr + جسدي على العمل بكفاءة من خلال دعم إنتاج الطاقة الطبيعية على المستوى الخلوي مع تعزيز الشيخوخة الصحية، ولذلك إذا كنت تبحث عن مكمل صحي سيتحدث عنه الجميع في غضون سنوات قليلة، فهذا هو! “.

أخيراااا

إذا كنت تريد أن تبدو بشرتك أكثر يقظة، فأنت بحاجة للمساعدة في عملية تجديد خلايا بشرتك، وهذا يعني الحصول على قسط كافٍ من النوم، ولكن يمكنك أيضا تحسين هذه العملية من خلال المكملات الذكية.

المصدر:https://www.mindbodygreen.com/articles/what-does-it-mean-for-your-skin-to-look-awake-this-supplement-is-answer

Avatar
محمد
مترجم من اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، متخصص في المقالات العلمية والسياحية والطبية والتقنية، أفخر بكوني ضمن فريق مجلة نقطة العلمية