نقطة أخبار العلوم من أفضل الكمامات للوقاية من كورونا و الفيروسات الأخرى .. " فاين...

من أفضل الكمامات للوقاية من كورونا و الفيروسات الأخرى .. ” فاين جارد “

في عالم تحتاج فيه لزيادة ترسانة النظافة الشخصية الخاصة بك، يشعر الكثير منّا بالارتباك وعدم الجاهزية وفي بعض الأحيان بصعوبة الفصل بين المعلومات الواقعية والخيالية. وحينا يتعلق الأمر بأقنعة الوجه فيزداد الأمر سوءًا بسبب سيل المعلومات المتناقضه الذي نجده على هواتفنا كل يوم.

ولفهم الفرق بين أقنعة الوجه فيما يتعلق بالحماية من الجراثيم استشرنا أحد أشهر المختصين في مجال النظافة الشخصية جيمس ميخائيل لافتري ،الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، التي تُقدم منتجات مُعقمة لملايين المستهلكين في أكثر من 75 سوق عالمي والمشهورة بمناديلها المعقمة التي تؤكد الشركة أنها أصبحت خالية من الجراثيم بنسبة 100% بفضل عملية التعقيم بالآشعة فوق البنفسجية الخاصة بها. وقامت الشركة مؤخرًا بتدشين خط إنتاج أقنعة الوجه الخاصة بها والتي سمتها باسم “فاين جارد”.

رابط الشراء

https://amzn.to/324mXbA

هل يمكن أن تقوم أقنعة الوجه بحمايتنا؟

فيروس الكورونا هو فيروس مباشر وواضح للغاية، فهو، مثل أغلب مسببات الأمراض السارية، يصيبنا عن طريق الأنف والفم والذين نعتبرهما أحد أضعف البوابات لجسدنا، لذا فإن وضع أي نوع من أنواع أجهزة الترشيح على هذه الأجزاء من الجسم سيقدم حماية إضافية. ومع ذلك فإن مستوى الحماية المُقدم يحتلف من قناع لآخر.

فهناك بعض الأقنعة التي لا تقوم بترشيح الفيروسات على أكمل وجه، لأن الفيروسات كائنات صغيرة للغاية ومن السهل أن تعبر تلك المُرشِحات. حتى أفضل أنواع أقنعة حماية الجهاز التنفسي الموجودة في السوق (إن95) سمي بهذا الاسم لأنه يقوم بترشيح 95% فقط من الجزيئات الموجودة في الهواء.

ماذا عن نسبة الـ5% المتبقية؟

يصف الرئيس التنفيذي لشركة فاين قناع الشركة الجديد بأنه يشبه قناع (إن95) ولكنه “تعاطي بعض المنشطات”، حيث قال جيمس “كان هدفنا هو إنتاج قناع وجه يقوم بترشيح الفيروسات ويقتلها إذا حاولت عبور مرحلة الترشيح”.

وأضاف “أقنعتنا ذاتية التعقيم تقتل أي جراثيم موجودة على القماش وتمنع استنشاقها”.

وأردف قائلًا “هناك شركة سويسرية طورت هذه التقنية التي تسمى (ليفينج جارد). ومعناها إنه إذا لمست الجراثيم أي سطح مزود بتلك التقنية فستموت، ولا تقوم التقنية بإيقاف الفيروسات مرة واحدة فقط، ولكنها تقوم بقتلها لأيام وساعات وشهور. لذا زودنا جميع أقنعتنا بتلك التقنية لنقدم لعملائنا حماية قوية من الفيروسات والجراثيم.”

الميزات

– يوفر الحماية مع تقنية ليفينج جارد التي تعمل على قتل الجراثيم والفيروسات عند ملامسته.

-قابل لإعادة الاستخدام لمدة عام وإعادة الغسل 30 مرة بالماء البارد وصابون اليدين مع حماية فائقة من العدوى للاستخدام اليومي.

-تدوم فاعلية تقنية ليفينج جارد حتى 30 غسله. بعد الغسل 30 مرة، يمكن إعادة استخدام القناع لمدة تصل إلى عام واحد للحصول على الحماية اليومية.

-مزود بأشرطة قابلة للتعديل للحصول على مقاس مخصص للكبار من مختلف الأعوام.

– مصنوع من خامة مريحة وخفيفة الوزن ليوفر لك تنفس مريح وفعال واستخدام طويل الأمد.

السعر

63.74 درهم إماراتي بدلًا من 79 درهم إماراتي (ستوفر 15.26 درهم).

رابط الشراء

https://amzn.to/324mXbA