نقطة أخبار العلوم مراجعة سماعة ألعاب سنهايزر GSP300

مراجعة سماعة ألعاب سنهايزر GSP300

تقدم شركة سنهايزر أفضل سماعات الرأس الموجودة في السوق، ولكن لم تنجح أي من سماعات الشركة الخاصة بالألعاب في تحقيق نجاح من قبل. فهي جيدة ويمكن الاعتماد عليها ولكن دائمًا ما تعوقها بعض الانتقادات الطفيفة والتي غالبًا ما تدور حول بعض الخصائص الزائدة أو عنصر من عناصر التصميم. ولكن هذا الطراز يهدف إلى تجنب تلك المشاكل عن طريق تقديم الأساسيات بسعر زهيد.

الفئة التي تستهدفها سنهايزر GSP300

  • مستخدمو ألعاب الكمبيوتر الشخصي الذين يبحثون عن وصلة خاصة بالسماعة/ الميكروفون ليضعوها مباشرة في أجهزتهم.
  • أصحاب منصات الألعاب المختلفة الذين لا يمانعون وجود وصلة تتدلى من أجهزة التحكم الخاصة بهم.

مواصفات السماعة

من منظور مُعين يبدو هذا الطراز مُحيرًا للغاية، فمن ناحية تبدو السماعة مجرد سماعة ألعاب في غاية البساطة فهي تحتوي على سلك سمكه 3.5 مم وتقدم فقط الأساسيات فيما يتعلق بالميزات والخصائص فهي مجرد سماعة تحتوي على مايك، ولكن إذا كانت الخصائص بسيطة فإن الشكل شيء مختلف تمامًا.

تقدم السماعة تصميمًا شبيهًا بسماعات الألعاب الأخرى التي تنتجها شركة سنهايزر، وهو ليس شيئًا سيئًا في حد ذاته، ولكنها مصنوعة بالكامل من البلاستيك. وبينما لا يوجد بها أي أضواء ليد أو زوايا حادة غريبة يبدو شكلها كشكل سماعة خاصة بالألعاب منذ الوهلة الأولى، فالوسائد الموجودة بالجزء الذي يوضع على الرأس مغطاة بشبكة زرقاء. أما الإطار فهو ضخم ومُقوس.

وتتصل السماعة بالجزء الذي يوضع على الرأس عن طريق مفصل مائل يُمكن ثنيه بأي طريقة تُحبها في حدود المعقول، أما بالنسبة للميكروفون المتصل بها فهو ضخم ذو ذراع سميكة قابل للانحناء ورأس كبيرة.

باختصار، سنهايزر GSP300  هو جهاز مُلفت للنظر ولكن هذا ليس عيبًا يمنعك من شرائه.

رابط الشراء : https://amzn.to/3hozxYU

تجربة اللعب مع سماعة سنهايزر GSP300

تجربة اللعب باستخدام هذه السماعة واضحة ومباشرة تمامًا كالسماعة كل ما عليك فعله هو توصيلها واستخدامها مباشرة دون الحاجة لتثبيت أي برامج، فهي مريحة بما فيه الكفاية للاستخدام في جلسات اللعب الطويلة.

أما تجربة اللعب على منصات الألعاب فهي مُشابهة تمامًا لتجربة الكمبيوتر الشخصي ولكن ستحتاج لتوصيل وصلة مُحولة لتتمكن من استخدام السماعة، وبمجرد أن تستخدم هذه الوصلة ستعمل السماعة بكل سلاسة على أي منصة ألعاب.

المُميزات

  • مُريحة.
  • خفيفة الوزن.
  • جودة الصوت ممتازة.
  • متوافقة مع الكمبيوتر الشخصي، وPS4، وXbox One، ونظام تشغيل ماك.
  • خاصية مانع الضوضاء.

العيوب

رابط الشراء : https://amzn.to/3hozxYU

  • عدم وجود أضواء ليد.

السعر

299 ريال بدلًا من 399 ريال (الشحن مجاني).

نسبة التوفير: 25% (100 ريال).

رابط الشراء : https://amzn.to/3hozxYU