مقالات موسمومة بـ "الشيخوخة"

العلماء يحددون الحد الأقصى لحياة الإنسان

17 أكتوبر , 2016

تبعاً لمجموعة من العلماء من الولايات المتحدة، فقد تكون فترة حياة الإنسان محدودة إلى حد...

هل يمكننا العيش إلى الأبد؟

23 مايو , 2016

قد يكون العصر الذي نعيش فيه من أكثر العصور إدهاشاً، فمؤخراً، بدأنا ننظر إلى “الشيخوخة”...

فوراق التقدم بالعمر ما بين الرجال والنساء

22 فبراير , 2016

يقول المثل “يكبر الرجال ليصبحوا نبيذاً جيد، في حين تكبر النساء مثل كوب من الحليب”،...

هيكل روبوتي يرتديه العمال العجائز لحمل الأشياء الثقيلة

10 أغسطس , 2015

ماذا تفعل إن اختفى كل العمال الشباب في المطار، ولم يعد هناك أحد قادر على...

محاولة إيجاد علاجات لإطالة عمر الإنسان

14 يوليو , 2015

تبعاً لمجلة (Nature News)، فإن الباحثين سيلتقون مع إدارة الغذاء والدواء (FDA) لسبب غير اعتيادي،...

تعرف على أنظمة الصيام التي تجعلك تفقد الوزن وتعيش لمدة أطول

25 يونيو , 2015

يبدو أن الصوم قد أصبح من العادات الرائجة في هذه الأيام، فهناك العديد من الأشخاص...

البروكلي يساعد على علاج مرض الشيخوخة المبكرة

5 فبراير , 2015

وجدت دراسة جديدة، أن خلايا الأطفال المصابين بمرض الشيخوخة المبكرة (الشياخ)، لا تتحطم ولا تتخلص...

نظام البحر المتوسط الغذائي يبطئ الشيخوخة

7 يناير , 2015

 وجد الباحثون في الولايات المتحدة أن الناس الذين يتناولون طعام النظام الغذائي لسكان منطقة البحر...

العمل بنظام المناوبات يسرع من شيخوخة المخ

17 نوفمبر , 2014

 أشارت العديد من التقديرات الى أنه ما يقرب من واحد بين كل خمسة أشخاص في...

العوامل البيئية التي تسرع حدوث الشيخوخة

30 سبتمبر , 2014

أغلبنا يطرح بعض التساؤلات حول التقدم بالعمر، فلطالما تساءلنا لماذا تشيخ الأجسام البشرية بمعدلات مختلفة؟...