7 أطعمة طبيعية من أجل حياة جنسية أفضل

24 أغسطس , 2015

عن الكاتب

مهندس مدني حر وعضو في فريق نقطة

شاركها

مصدر المقال

المصدر , المصدر , المصدر , المصدر

الرابط المختصر لهذا المقال

http://nok6a.net/?p=17642

إذا كنت تريد إعادة النكهة لحياتك الجنسية، فالطعام الذي تضعه على مائدتك كل يوم يستطيع المساعدة، لا شئ أفضل من عشاء رومانسي ملئ بالأطعمة التي توقد في داخلك الرغبة والصحة، بحسب الكثير من الدلائل العلمية التي تتزايد كل يوم، إليك في هذا المقال  7 أطعمة طبيعية من أجل حياة جنسية أفضل:

1-الأفوكادو: أسلافنا كانوا على حق

الآزتيك قاموا بتسمية هذه الثمرة “الأفوكادو” ، التي تعني الخصيتين، لأن شكلها بدا لهم كذلك، لكن يبدو أنهم كانوا محقين علمياً أيضاً، فالأفوكادو تعتبر كذلك بسبب غناها بالدهون غير المشبعة وقلة الدهون المشبعة فيها، ما يجعلها جيدة لقلبك وشرايينك، أي شئ يجعل قلبك ينبض بقوة يبقي الدم متدفقاً إلى الأماكن الصحيحة، الرجال الذين لديهم مشاكل في القلب تتضاعف لديهم احتمالية حدوث ضعف في الانتصاب.

2-اللوز

اللوز يتصدر قائمة الأطعمة المنشطة جنسياً، كما أنها تساعد في الخصوبة، الهليون أيضاً نوع مفضل لي، وهو غني بالقيمة الغذائية والمعادن النزرية المهمة للصحة الجنسية، مثل الزنك والسيلينيوم وفيتامين E، فالزنك يحسن الرغبة الجنسية لكننا لا نعرف حقاً الآليات خلف ذلك، نعرف فقط أنه يعمل.

3-الفراولة: أفضل هدية في عيد الحب

أجريت في عام 2008 دراسة قالت أن الرجال وجدوا النساء أكثر إثارة إذا كانوا يرتدون الأحمر، على عكس الألوان الهادئة مثل الأزرق أو الأخضر، الفراولة أيضاً مصدر عظيم لحمض الفوليك، كما إن فيتامين بي يساعد على درء العيوب الخلقية في النساء، وبحسب دراسة من جامعة كاليفورنيا، فقد ربطت أيضاً بتعداد الحيوانات المنوية العالي، ويبدو أن هناك سبب علمي مختبئ خلف جمال اللون يدفع الناس إلى إهداء الشوكولا المغطاة بالفراولة في عيد الحب: إنها مليئة بالميثيل زانثين الذي يزيد الرغبة الجنسية.

4-الطعام البحري: لا شئ يتغلب على شهرة المحار

بالرغم من صغره، وكونه زلقاً، فإن المحار هو أكثر الأطعمة البحرية المعروفة بإثارتها للرغبة الجنسية، وهي واحدة من أفضل مصادر الزنك المثير للرغبة، لكن، يوجد أيضاً أطعمة بحرية منشطة، مثل زيت أسماك السلمون البرية وأسماك الرنجة اللازمة لقلب سليم.

5-الجرجير: معروف من القرن الأول

عرف الجرجير بخواصه الإثارية المساعدة منذ القرن الأول، أما الآن فقد كشفت الأبحاث وجود العناصر النزرية ومضادات الأكسدة في أوراقه الداكنة اللازمة لحياتنا الجنسية لأنها تساعد على امتصاص بعض من كتل ملوثات البيئة التي تؤثر سلباً على الرغبة الجنسية لدينا.

6-التين: تاريخ طويل من مساعدة الإنسان

هذه الفاكهة التي لها شكل مضحك لها تاريخ طويل من كونها تعزز الخصوبة، كما أنها أحد أهم الأطعمة الإثارية لأنها مملوءة بالألياف القابلة للذوبان وغير القابلة لذلك، وهو الشئ المهم لصحة القلب.

7-الحمضيات

أي فاكهة من عائلة الفواكه الاستوائية تعرف بغناها بالمواد المضادة للأكسدة وفيتامين سي وحمض الفوليك، جميعها تلزم لأجل صحة الرجل الإنجابية، استمتع بسلطة رومانسية مع الليمون، وأكثر من الجريب فروت أو اليوسفي والبرتقال.

 

 

عن الكاتب

مهندس مدني حر وعضو في فريق نقطة

شاركها